الملابس المناسبة في سن الثلاثين للرجل ( أسئلة واجابات )

الملابس المناسبة في سن الثلاثين للرجل  ( أسئلة واجابات )
    الملابس المناسبة في سن الثلاثين للرجل  ( أسئلة واجابات ) 


    يحب الرجل دائما أن يكون مظهره أنيق وملائم لسنة وطبيعة عمله وشخصيته وقد يحتار البعض في نوعية اللبس والأزياء التي تعطي الرجل المظهر الجذاب بعد سن الثلاثين ولذلك فسوف نقوم من خلال هذه المقالة بتقديم بعض النصائح العملية والملموسة التي ستساعدك على اختيار الأزياء المناسبة لك من خلال عرضها في صورة أسئلة تدور في رؤوس الكثيرين يطرحها بعض القراء والرد عليها

     أسرار عن ارتداء الملابس المناسبة في سن الثلاثين (أسئلة واجابات)

    يحب الرجل دائما أن يكون مظهره أنيق وملائم لسنة وطبيعة عمله وشخصيته وقد يحتار البعض في نوعية اللبس والأزياء التي تعطي الرجل المظهر الجذاب بعد سن الثلاثين ولذلك فسوف نقوم من خلال هذه المقالة بتقديم بعض النصائح العملية والملموسة التي ستساعدك على اختيار الأزياء المناسبة لك من خلال عرضها في صورة أسئلة تدور في رؤوس الكثيرين يطرحها بعض القراء والرد عليها


    س1: بعد أن بلغت سن الثلاثين بدأت احرص دائما على ارتداء الجينز حيث أنني اعتقد أن هذا السن يحتاج أن أكون أكثر نضوجا في اختيار ملابسي.. فمباذا تنصحني؟
    جـ 1: أنت محق في الحرص على اختيار ملابس تناسب سن الثلاثين والتي تختلف عن الملابس التي كنت ترتديها سابقا، ولكن عليك أن تلحظ أنك لازلت صغيرا حيث يمكنك أن ترتدي ملابس أكثر شباب ورعونة ولكن دون إسراف حتى لا تفقد نضجك وجاذبيتك، فيمكنك مثلا أن ترتدي بنطلون من القطن بدلا من الجينز ويمكنك اختيار ألوان شبابية مناسبة أيضا كالرمادي أو الأحمر.
    س2: لدي معطف شتوي ولكنه كبير جدا ومنتفخ، فما نوع المعطف الذي يمكنني شراءه حتى أحمي نفسي من الشعور بالبرد ويكون في نفس الوقت شكله أنيق دون أن يجعلني أبدو ضخما؟
    جـ2: كي تشعر بالدفء دون المظهرالضخم يجب أن ترتدي معطفا مصنوع من الكشمير؛ فالكشمير نوع من الألياف ويكون له مظهر جمالي وجذاب ورائع في الملابس المصنوعة منه، فستجد أنواع وأشكال وأطوال مختلفة من المعاطف المصنوعة من الكشمير فاختار منها ما يناسب طولك وقوام جسدك وإذا كنت تشعر بالبرد عند ارتداء هذا المعطف فيمكنك أن ترتدي تحته ثوب من الصوف.
    س3: إنني لا أحب ارتداء البوت ولكني أجد أن الحذاء العادي لا يكون مفيد في حالة الشتاء والمطر، فهل يوجد شيء بديل للبوت أستطيع أن ارتديه في المطر والشتاء يكون له شكل أنيق وفي نفس الوقت يحمي قدمي من الطقس السيء؟
    جـ3: إن الجانب السلبي الرئيسي في ارتداء الأحذية هو أنها لا تكون مقاومة للماء مما يتسبب في أن يمر الماء من خلالها إلى قدميك ويبللها بالماء مما يجعل قدمك يشعر بالماء والبرودة طوال اليوم، ولذلك فيمكنك بدلا من تلك الأحذية العادية والبوت أن تقوم بشراء الأحذية المقاومة للماء والتي تمنع الماء من المرور إلى قدميك مما سيساعدك في الحفاظ على قدميك جافة طوال اليوم.
    س4: أنا رجل قصير، وعندما ارتدي الأوشحة يكون من أسفل منثنيا عدة مرات فهل يوجد طريقة لارتداء الوشاح دون أن تبدو وكأنها طويلة بالنسبة لي؟
    جـ4: أولا وقبل كل شيء يجب أن تختبر طول الوشاح قبل أن تقوم باستخدامه، حيث أن هناك بعض الأوشحة التي تكون مصممة بطريقة طويلة جدا بهدف لفها عدة مرات، ولذلك فاحرص على  شراء وشاح قصير نسبيا يناسب طولك، كما يمكنك ارتدائه على النمط الاوروبي بحث تقوم بلفة لفة واحدة ثم تمر الجزء الطويل من اللفة وتقوم بلفها مرة أخرى، وإذا كنت ترى أن الوشاح لا زال ذو مظهر طويل عليك فقم بلفة مرة أخرى حول عنقك.
    س5: إن شكل رأسي لا يساعدني على ارتداء القبعات المصنوعة من التريكو حيث يبدو رأسي عند ارتدائها بشكل غريب، فهل يوجد أنواع اخرى من القبعات يمكنني ارتدائها كي أشعر بالدفء؟
    جـ5: إن القبعات المصنوعة من التريكو مصنوعة كي تكون ملتصقة بالرأس تماما كي تعطيك شعور بالدفء ولكنها مع ذلك قد تتسبب في الشعور بالحكة في الرأس وتتسبب في تلف الشعر، ولذلك فيمكنك ارتداء بعض القبعات الأخرى كقبعة الصيادين أو بدلا من ذلك يمكنك ارتداء قلنسوة تحت المعطف الذي ترتديه مما يساعدك على الشعور بالدفء أيضا، والخيار الثالث هو أن تقوم بشراء معطف يكون ملتصق به قبعة ومن نفس النوع المصنوع منه المعطف فهي توفر لك هنا الدفء ويكون لها مظهرمتناسق أنيق جدا.
    س6: مع زيادة برودة الطقس تصبح الجوارب  الرقيقة شيء هام جدا للمحافظة على دفء أقدامي، ولكن عندما اخرج ليلا أقوم بارتداء جوارب رياضية سميكة ولكني لا استطيع هنا ارتداء الحذاء فوقها، فهل يوجد نوع من الجوارب السميكة والتي أستطيع عند ارتدائها أن أقوم بارتداء الحذاء دون أن تسبب العرق بأقدامي؟
    جـ6: إن نوع النسيج المصنوع منه الجورب الذي تستخدمه هو الذي يحدد كل شيء هل سوف تشعر قدمك بالبرد أم العرق، ولتجنب ذلك يمكنك استخدام الجورب المصنوع من الصوف حث أنها توفر بعض التهوية لقدمك ويكون بها بعض المواد المضادة للميكروبات لتحافظ على رائحة قدمك، كما يمكنك ان تقوم بارتداء جوربين في وقت واحد في حالات الليالي الباردة جدا.
    فقطعا كان هناك بعض الأسئلة العالقة بذهنك حول كيفية اختيار ملبسك وما يناسبك ونتمنى أن نكون قد ساهمنا من خلال هذه المقالة في الإجابة على هذه الأسئلة أو بعضها.

    #خدلك_معلومة  #ثقف_نفسك #اهم_معلومة  
    معلومة على السريع
    خدلك معلومه

    إرسال تعليق